من نحن

"هدفي الأول أن تكون بلادنا نموذجاً ناجحاً ورائداً في العالم على كافة الأصعدة، وسأعمل معكم على تحقيق ذلك" خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود

مع مطلع العام 2013م؛ انطلقت شركة TBC كشركة حكومية ذات مسؤولية محدودة تعمل على أسس تجارية متخصصة في إدارة المشاريع.

وقد سعت الشركة منذ إنشائها للإسهام في تطوير البيئة التعليمية، وإضافة نقلة نوعية على صعيد مشاريع التعليم في المملكة؛ من حيث تصاميمها عالمية المستوى، وطريقة البناء فائقة الجودة، والتجهيزات المتميزة، والعديد من المرافق المتطورة التي توفر أرقى أساليب التعليم، وذلك لتحقق طموح القيادة الرشيدة وتطلعات المواطنين في مختلف مناطق المملكة ومحافظاتها.

تتولى شركة TBC مشاريع المباني المدرسية والتعليمية والمرافق الإدارية التابعة لوزارة التعليم، والعمل على طرح منافساتها وترسيتها وفقاً لنظامها، إضافة إلى توفير المباني وتوقيع عقودها والإشراف عليها بما فيها الأعمال الهندسية والتشغيلية وصيانتها وتطويرها، وهو ما يسهم في تفرغ وزارة التعليم لتنفيذ أنشطتها الرئيسة. وتتولى TBC تنفيذ وإدارة عدة برامج لوزارة التعليم تحتوي على628 منشأة تعليمية، تخدم أكثر من 289,000 طالب وطالبة، في كل أنحاء المملكة.

ويشمل نشاط الشركة إدارة التصميم والإنشاء والتنفيذ للمباني التعليمية والمرافق المساندة لها والإشراف عليها، وتقديم جميع الخدمات ابتداءً من الخدمات الاستشارية والإدارية والتخطيط، مروراً بالصيانة وإعادة التأهيل والتجهيز والتأثيث.

وضمن رؤية المملكة ٢٠٣٠ تعمل TBC أيضاً على مبادرات عدة من تطوير برامج التربية الخاصة وبرامج الطفولة المبكرة وتحسين وسائل السلامة المدرسية، بالإضافة إلى تطوير الصالات الرياضية للبنات تحت مبادرة تحسين جودة الحياة.

رسالتنا

تعظيم قيمة المرافق باستثمارها وتطويرها وإدارتها.

رؤيتنا

معاً لبناء مستقبل أفضل.

قــيــمــنــا

الشفافية

نهدف إلى الصدق والوضوح في تعاملاتنا المالية وعملياتنا التشغيلية إرساءً لمبدأ المحاسبة.

تنمية المجتمع

نهدف إلى تحقيق الشراكة المجتمعية وتشجيع ونمو القطاع الخاص في ظل السياسات العامة للدولة.

التميز

نسعى للعمل وفقاً لمعايير عالية الجودة وإضافة قيمة عبر خدماتنا كافة.

ضمان الاستدامة الاقتصادية

ننشد تحقيق استدامة اقتصادية بالعمل بكفاءة ومسؤولية مالية وقيمة مضافة لشركائنا.

الصحة والسلامة

نولي أهمية عالية لتوفير الأمن والسلامة في أعمالنا كافة.

النزاهة

نتمسك بمعايير أخلاقية ومهنية تجسد الأمانة في العمل للوفاء بالتزاماتنا.

السرعة

نسعى للعمل بكفاءة وفاعلية وجودة لضمان سرعة الإنجاز.