الوظائف الشاغرة

الوظائف

ترحب بكم شركة تطوير للمباني في بوابة الوظائف، ونقدر رغبتكم للانضمام للشركة حيث نسعى إلى استقطاب وتوظيف أفضل الكوادر البشرية المؤهلة ممن يضيفون قيمة حقيقية للعمل في الشركة. كما تحرص الشركة على توفير بيئة العمل المناسبة من خلال القيام بتدريب ملائم للموظفين بشكل مستمر لرفع المهارات وصقل الخبرات.


ويمكن لمن يجدون في أنفسهم الكفاءة ويبحثون عن تحد جديد الاطلاع على الوظائف المتاحة من خلال اتباع الرابط أدناه
tbcrecruitment@tbc.sa

بيئة العمل

نفخر في مباني بعمق العلاقة التي تربطنا بموظفينا ، حيث أنه من أهم مقومات الرضا والنجاح هو الارتقاء في جعل بيئة العمل صحية لتعزيز إنتاجية الموظفين وترسيخ قيم الشركة.

المضي قدماّ في هذا التوجه لا يجعل منه عبئاً، بقدر ما يجعل منه ممارسة يومية ممتعة ولصيقة لا يمكن أن نفصلها عن هوية الشركة وما ترمز إليه.

في شركة مباني نحن فريق عمل واحد ونسعى لأن نكون أفضل بيئة عمل في سوق عمل المملكة العربية السعودية. وللرقي لهذه البيئة المشجعة والمحفزة لنمو، يتمتع كل فرد من أفراد فريق عمل شركة مباني بجزء من المسؤولية لضمان الاستمرارية.

بيئة مباني مبنية على الابتكار وطرح الأفكار وتبادل الخبرات والصراحة والشفافية وتعزيز الثقة تحت مظلة مفهوم فريق العمل الواحد.

التدريب

تهدف شركة تطوير للمباني إلى تطوير أداء جميع الموظفين وتدريبهم وإكسابهم المهارات اللازمة لأداء أعمالهم وتوفير فرص تطوير الذات والتقدم المهني بأساليب تعلًم متنوعة وحديثة، فهي تلجأ إلى تحقيق ذلك من خلال ما يلي:

  • التدريب على رأس العمل.
  • خطط التطوير الشخصي وخطط تطوير القادة.
  • برامج التدريب والندوات القصيرة وورش العمل داخل الشركة.
  • برامج التدريب خارج الشركة.
  • المؤتمرات وورش العمل خارج الشركة.
  • برامج التعلًم المستمر.

الوظائف الشاغرة

الوظيفةالجنس  
NTP – Project ManagerMaleتفاصيل الوظيفة التقديم
Document control AdministratorMaleتفاصيل الوظيفة التقديم