بوابة التأهيل

توفر شركة تطوير للمباني للقطاع الخاص العديد من فرص الأعمال للمشاركة في تطوير البيئة التعليمية في المملكة العربية السعودية. ولخدمة هذا الغرض تم تطوير بوابة إلكترونية خاصة بتسجيل وتأهيل الراغبين في العمل مع الشركة.

“الشراكة مع مقدم الخدمة الأفضل في الوقت وبالتكلفة المناسبة”

الشروط والأحكام

1- يقر المستخدم بمسئوليته الكاملة عن استخدامه الشخصي للنظام وفقاً للأغراض والإستخدامات المقررة، ويقر كذلك بمسئوليته عن أي إستخدام لتلك الخدمات يقوم به الشخص المفوض من قبله، ولا تتحمل الشركة مطلقاً أي أضرار أو تبعيات أو خسائر أو تعويضات تترتب على عدم التزام المستخدم بما ذكر أعلاه. ويكون المستخدم مسئولاً عن صحة وسلامة ودقة ونظامية جميع العمليات المنفذة والمعلومات المقدمة أو المتبادلة بإستخدام الخدمة.

2- يلتزم المستخدم بالحفاظ على سرية بيانات الدخول الخاصة به، ويعتبر المستخدم مسئولاً عن أي استخدام غير مرخص به وكذلك جميع التبعيات والخسائر والأضرار التي قد تترتب على ذلك سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة بحق الشركة أو المستخدم.

3- يقر المستخدم بعدم ملكيته لحقوق الملكية الفكرية والنشر لبرامج ومستندات الخدمات الإلكترونية للشركة، ويوافق على عدم السماح لمستخدميه بنسخ أو تعديل البرامج أو تحميل أو نقل برامج الخدمات الإلكترونية إلى أجهزة إلكترونية مماثلة. تعود الملكية الفكرية لجميع الملفات والمستندات والمعلومات التي يتم تقديمها عن طريق النظام للشركة.

4- يلتزم المستخدم التزاماً تاماً بالمحافظة على سرية المعلومات والمستندات والوثائق المتعلقة بتعاملاته مع الشركة و جميع مراسلاته مع الشركة، وأية بيانات أو معلومات أو مستندات أخرى حصل عليها من خلال تعامله مع الشركة، وأية بيانات أو معلومات أو مستندات أو مراسلات أخرى ذات صلة بالشركة. كما يتعهد المستخدم كذلك أثناء وبعد انتهاء تعاملاته مع الشركة بعدم الإفصاح عن أية بيانات أو معلومات أو مستندات للغير وعدم استغلالها بأية طريقة كانت.

5- لن تكون الشركة مسئولة عن أي فيروس حاسوبي، أو مشكلات ذات علاقة بالمعلومات المقدمة من طرف الشركة وتنشأ عن الخدمات المقدمة من أي جهة مزودة للمعلومات، أو قد تنشأ من جهاز الحاسب الشخصي للمستخدم. كما لاتتحمل الشركة أية مسئولية عن أي إختراق أو قرصنة.

6- يؤكد المستخدم بأن جميع المعلومات الواردة والوثائق المرفقة كاملة وصحيحة، ويأكد كذلك قيامه بالتحقق من صحة جميع البيانات والمستندات المؤيدة للطلب. يفهم المستخدم أنه في حال تقديمه معلومات غير صحيحة أو خاطئة أو مضللة أو غير مكتملة فإن للشركة الحق في استبعاده من المناقصة و حرمانه من التقدم مستقبلاً.

7- للشركة الحق –ولأي سبب كان- في رفض أي طلب تسجيل أو دخول لنظام التأهيل هذا، وكذلك أية تعليمات أو إستفسارات ترد من المستخدم عن طريق النظام دون تبرير